أجمل تهنئة بداية السنة الهجرية 1443

أجمل تهنئة بداية السنة الهجرية 1443، التهاني عبارة عن مجموعة من الكلمات التي تشكل جملة أو عبارة يذكرها الشخص في مناسبة خاصة، و هذه التهاني تحمل الكثير من معاني الحب والود والانسجام بين المرسل والمتلقي للتهنئة، و تتخذ أشكالاً عديدة ويقال في أوقات مختلفة، لكنها تظل دليلاً على مشاعر الحب بين الناس.

أجمل تهنئة بداية السنة الهجرية 1443…
بدأت السنة الهجرية عند المسلمين عندما هاجر الرسول صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنوّرة، وكان ذلك في عام 622 ميلاديّ، فكانت أول سنة للهجرة وبعدها توالت السنوات وحُسبت على أساس رؤية الهلال، وإثبات بداية شهر مُحرم، وفي الآونة الأخيرة اعتمد بعض العلماء التقويم الحسابي لإعلان بداية رأس السنة الهجريّة، وجاء ذلك بعد الاختلافات في تحرّي الهلال.

السؤال: أجمل تهنئة بداية السنة الهجرية 1443
الجواب:
تهنئة للأهل: أهلي أحبابي، أقدم لكم أسمى التهاني بمناسبة العام الهجري الجديد، كل عام وأنتم بخير من الله رب العالمين يا أغلى الناس.
تهنئة للأخ: أخي الغالي وسندي في هذه الحياة، إنَّه عام هجري جديد، أسأل الله تعالى لك فيه الرزق الوفير والسعادة الكبيرة، كل عام وأنت بخير.
تهنئة للصديق: إلى صديقي الحبيب والقريب من القلب، إنها سنة هجرية جديدة تطل علينا، كل عام وأنت بألف خير يا أعز إنسان، أسال الله تعالى لك المغفرة والرحمة في هذه السنة، وأسأله لك الهمة العالية في تحقيق الأحلام.
تهنئة للحبيب: حبيبي وتوأم روحي وفؤادي، أتمنى لك من كل قلبي عامًا هجريًا سعيدًا، كل عام وأنت بخير يا مهجة قلبي وصديق عمري وشريك حياتي.
تهنئة للأخت: إلى أختي الغالية، بمناسبة رأس السنة الهجرية أتمنى لك حياة ملؤها السعادة والفرح، كل عام وأنت بخير من الله.