أسلم في السنة السابعة للهجرة ولازم النبي صلى الله عليه وسلم فكان من أكثر الصحابة حفظا ورواية للحديث النبوي, هو الصحابي الجليل ؟

أسلم في السنة السابعة للهجرة ولازم النبي صلى الله عليه وسلم فكان من أكثر الصحابة حفظا ورواية للحديث النبوي, هو الصحابي الجليل ؟، يعرف الصحابي على انه الشخص الي عاصر رسول الله صلى الله عليه وسلم واسلم معه وصاحبه حيث يعتبر الصحابة من اروع القصص الذي يجب ان يحتذى بهم فهم سطروا اروع قصص البطولة والشجاعة عندما خاضوا المعارك من اجل اعلاء كلمة الدين. من خلال التالي سوف نجيبكم على سؤال أسلم في السنة السابعة للهجرة ولازم النبي صلى الله عليه وسلم فكان من أكثر الصحابة حفظا ورواية للحديث النبوي, هو الصحابي الجليل ؟
أسلم في السنة السابعة للهجرة ولازم النبي صلى الله عليه وسلم فكان من أكثر الصحابة حفظا ورواية للحديث النبوي, هو الصحابي الجليل ؟هناك الكثير من الصحابة الذين لازمو رسول الله صلى الله عليه وسلم بهدف التعلم والتقرب منه حيث كان الصحتبة يعلمهم كل شيء له علاقة بالدين وكل شيء متعلق بالحياة الشخصية. بناء على ذلك سوف نجيبكم على سؤال أسلم في السنة السابعة للهجرة ولازم النبي صلى الله عليه وسلم فكان من أكثر الصحابة حفظا ورواية للحديث النبوي, هو الصحابي الجليل ؟

* الاجابة/ الصحابي الجليل ابو هريرة رضي الله عنه