إذا كانت الفتيات الأربع مها و سعاد و منال و خلود يلعبن لعبة المربعات و يقفن كما في الشكل أدناه ، فإن سعاد و خلود تقفان في موقعين تتقابل زاويتاهما بالرأس .

مطلوب الحل
إذا كانت الفتيات الأربع مها و سعاد و منال و خلود يلعبن لعبة المربعات و يقفن كما في الشكل أدناه ، فإن سعاد و خلود تقفان في موقعين تتقابل زاويتاهما بالرأس . مطلوب الحل ، تعرف الرياضيات بإنها أحد المواد الدراسيه التي تدرس لنا الاعداد وتمكنا من فهم جميع العمليات الحسابيه التي تقوم عليها العمليات الحسابيه.
إذا كانت الفتيات الأربع مها و سعاد و منال و خلود يلعبن لعبة المربعات و يقفن كما في الشكل أدناه ، فإن سعاد و خلود تقفان في موقعين تتقابل زاويتاهما بالرأس . مطلوب الحل عرف الرياضيات منذ الكثير من العصور واشتهر به الكثير من العلماء العرب منهم الخوارزمي وابن سينا ونصا الكثير من القوانين في هذا المجال والان سنجيب عن السؤال الوارد في كتاب المرحلة المتوسطه وهو إذا كانت الفتيات الأربع مها و سعاد و منال و خلود يلعبن لعبة المربعات و يقفن كما في الشكل أدناه ، فإن سعاد و خلود تقفان في موقعين تتقابل زاويتاهما بالرأس . مطلوب الحل

* حل السؤال:إذا كانت الفتيات الأربع مها و سعاد و منال و خلود يلعبن لعبة المربعات و يقفن كما في الشكل أدناه ، فإن سعاد و خلود تقفان في موقعين تتقابل زاويتاهما بالرأس . مطلوب الحل الاجابة خاطئة.