اذكر خطوات تغيير خلفية سطح المكتب

اذكر خطوات تغيير خلفية سطح المكتب، سطح المكتب هو عباره عن شاشه ملونه تظهر لمستخدم الحواسيب عند تشغيل الحاسوب، وتعتبر هي الشاشه الرئيسيه لنظام تشغيل الحاسوب، يتكون سطح المكتب من مجموعة مكونات هي الايقونات قائمة إبدأ وشريط المهام وشريط المهام هو عبراه عن شريط موجود بأسفل الشاشه يحتوي على القائمه إبدأ وأيضا التاريخ والوقت والكثير من المهام الاخرى التي يؤديها هذا الشريط.
اذكر خطوات تغيير خلفية سطح المكتبتعد شاشة سطح المكتب هي الشاشه الاساسيه في الحواسيب حيث أنها تحتوي على الكثير من الايقونات الهامه للحواسيب وكثيراً ما يهتم الاشخاص بتغير خلفيات حواسيبهم بما يلائم الجو خاصتهم أو ألوان الجهاز أو الديكور الموجود فيه الحاسوب والان سندرج كيفية القيام بتغيير خلفية سطح المكتب.
السؤال: اذكر خطوات تغيير خلفية سطح المكتب
الجواب:

* نقوم بفتح جهاز الكمبيوتر ونفتح على خلفية الشاشة، نقوم بالضغط على زر ابدأ من لوحة التحكم، في مربع البحث نقوم بكتابة خلفية سطح المكتب، ثمّ نقوم بالضغط على خيار تغيير خلفية سطح المكتب.
* نقوم بالضغط على الصورة أو اللون الذي نرغب في تعيينه كخلفية للشاشة، في حالة عدم إيجاد الصورة التي ترغب بها، تقوم بالضغط على أحد العناصر الموجودة في القائمة موقع الصورة، لعرض صور أخرى أو الضغط على استعراض لعرض الصور الموجودة على الجهاز.
* أسفل موضع الصورة نقوم بالنقر فوق السهم لاقتصاص الصورة التي تمّ اختيارها لتملئ الشاشة وتنسيقها بشكل يناسب الشاشة، ثم الضغط على حفظ التغييرات.