اكتب محضر اجتماع حضرته في مدرستي مكتوب

اكتب محضر اجتماع حضرته في مدرستي مكتوب
محضر الاجتماع من الأمور الأساسية التي يجب أن يكون كل موظف على علم بها ، حيث أنه يحتوي على جميع تفاصيل الاجتماع والحضور ، وفي حال كنت اليوم محضر الاجتماع ، يجب مراعاة ما يلي: الجلوس في المنتصف عند المناقشة بالقرب من المدير عند اتخاذ القرارات كتابة أسماء الحاضرين من البداية اكتب النقاط الرئيسية التي تمت مناقشتها في الاجتماع بالتسلسل. ضع في اعتبارك عدم إضافة آراء شخصية ، فقط كتابة الواقع و تأكد من كتابة السجل بدون أخطاء إملائية واتبع التنسيق السابق.
اكتب محضر اجتماع حضرته في مدرستي مكتوب
محضر الاجتماع هو مستند تم إنشاؤه بواسطة أحد الأشخاص المسؤولين عن الاجتماع الذي تعقده المنظمات بجميع أشكاله ، ويتم إنشاء المستند بعد نهاية الاجتماع،لذلك يتم كتابة المحضر بالشكل السابق ويتم ذكر المشاركين باستخدام ضمير الغائب ، ويتكون محضر الاجتماع من هذه العناصر: تاريخ الاجتماع الذي يحتوي على اليوم والتاريخ والوقت.
مكان الالتقاء.
سم المسؤول عن الاجتماع.
اسم منسق الاجتماع ، إن وجد.
أسماء الحاضرين والمدعوين الذين اعتذروا عن الحضور والغائبين.
عنوان الاجتماع.
البنود التي تمت مناقشتها خلال الاجتماع. الآراء والاقتراحات التي اثارها الجمهور.
الاجابةالصحيحة:محضر جماعة اللغة الانجليزية رقم ( ٣ ) عقد في الساعة التاسعة صباحاً من يوم الخميس الموافق هـ15/1/1434 في قاعة الإجتماعات بمشاركة كل من ……………………………………… و……………………………………………… وقد اعتذر عن الحضور …………………………………………………. وتمت مناقشة أهمية اللغة الانجليزية وطرح الأعضاء الآراء التالية : عمل عرض بوربوينت لتوضيح أهمية اللغة الانجليزية بشكل ممتع وتفاعلي وعرضه في فترة النشاط الطلابي .