الفرق في مرحلة الكتابة والتدوين بين الفترة الاولى والثانية

الفرق في مرحلة الكتابة والتدوين بين الفترة الاولى والثانية، الكتابة هي وسيلة تواصل بشري تمثل لغة من خلال إشارات ورموز معينة، ويمكن أن تمثل الرموز المكتوبة اللغة المنطوقة عن طريق إنشاء نسخة من الكلام يمكن تخزينها للرجوع إليها في المستقبل أو إرسالها إلى مكان آخر، وبمعنى آخر، الكتابة ليست لغة، ولكنها أداة تستخدم لجعل اللغات قابلة للقراءة، وسنوضح لكم إجابة السؤال الفرق في مرحلة الكتابة والتدوين بين الفترة الاولى والثانية.

الفرق في مرحلة الكتابة والتدوين بين الفترة الاولى والثانية؟
التدوين هو نوع من الكتابة للنشر على موقع ويب. عادةً ما يشتمل محتوى المدونات على نصوص أو صور أو مقاطع فيديو أو مزيج منها، ويعد التدوين من أسهل الطرق لنشر المعرفة ومشاركتها وهو أحد أكثر وسائل التواصل الاجتماعي شيوعًا، ويتم التدوين غالبًا بواسطة أولئك الذين يجدون أنفسهم قادرين على مشاركة المعلومات التي قد تفيد الآخرين الذين يبحثون على الإنترنت بحثًا عن المعرفة، وسنوضح لكم اجابة السؤال الفرق في مىحلة الكتابة والتدوين بين الفترة الاولى والثانية.

حل السؤال: الفرق في مرحلة الكتابة والتدوين بين الفترة الاولى والثانية؟

* والفرق بين الفترتين هو أن الفترة الأولى كانت التدوين، معتبرة التفسير جزءًا لا يتجزأ من علم الحديث، بينما اعتبرت الفترة الثانية التفسير والتدوين كعلم مستقل لا يخضع لعلم الحديث.