الفنان الكويتي يوسف محمد السيرة الذاتية

الفنان الكويتي يوسف محمد السيرة الذاتية،كانت البداية الفعلية ليوسف محمد للجمهور من خلال برنامج البادية على التلفزيون الكويتي من كلمات الشاعر المتقاعد الشيخ حجاب بن ناهيت الحربي الذي قال: يوسف محمد البلوشي كنت أتمنى لو كنت في الصحراء لم أحضر ولا أعرف المدن ومن يسكن فيها أتمنى لو كان لدي الأدباش،واشتهر يوسف محمد باللعب مع فنانين آخرين لأنهم لم يعرفوا كيف يلعبون ومنهم الشاعر عوض الضبيب السليماني الملقب بابو شاهين،والذي توفي عام 2008 م بأغنية وجودي على الجديل أم الجودي جودي على الجديل الغشمارية،واعتزل يوسف محمد بداية عام 1980 وقال إنه يجب أن يترك الفن قبل أن يتركه الناس وينساه.

الفنان الكويتي يوسف محمد السيرة الذاتية؟
يوسف محمد البلوشي (21-3-1952). هو مطرب شعبي كويتي متقاعد،اشتهر في أواخر الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، وقد أحبه الله تعالى بصوت آسر القلوب،وكانت جميع أعماله الغنائية أحيانًا قصصًا ومواقف واقعية،وفي أوقات أخرى كان كذلك من نسج خياله،ولكن كلهم ​​حملوا ثنايا الحزن والأسى،ولم يكن كل من عاش تلك الحقبة في الجزيرة العربية وسمعه وابتهج له،أعلن اعتزاله عام 1980.
السؤال:الفنان الكويتي يوسف محمد السيرة الذاتية؟
الجواب:يوسف محمد البلوشي (21-3-1952). وهو مطرب شعبي كويتي متقاعد اشتهر في أواخر الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، وأعطاه الله تعالى صوتا يأسر القلوب.